رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال قبل عرضه غدًا بالسينمات

رامز جلال
رامز جلال

انتهى رامز جلال من تصوير فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، منذ عدة أشهر، ودخل بعدها مراحل المونتاج والمكساج، قبل أن يستقر صناعه على طرحه بدور العرض السينمائي غدًا الأربعاء.

 

وتعرض الفيلم للعديد من التأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في أحد الأعياد العام الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن عرضه في نوفمبر الماضي، لتستقر الشركة المنتجة في النهاية على عرضه في يناير الجاري ضمن موسم أفلام نص السنة.

 

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي رومانسي، يقدم خلاله رامز جلال، توأم أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والآخر نحيف، فيما يتقابل مع نسرين طافش ويعيش قصة حب معها خلال العمل، ويجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة.

 

الفيلم من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، تارا عماد، وويزو، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وكان يحمل الفيلم في البداية اسم نصي الحلو، قبل أن يتم تغييره إلى أخي فوق الشجرة، في اقتباس جديد لـ رامز في أسماء أعماله، حيث بدأ بفيلم أحلام الفتي الطايش في 2007، والذي اقتبس إسمه من مسلسل أحلام الفتى الطائر الذي قدمه الزعيم عادل إمام في 1978، كما كرر رامز جلال نفس الأمر في فيلم رغدة متوحشة الذي عرض في 2018، واقتبس الإسم من فيلم رغبة متوحشة، بطولة نادية الجندي ومحمود حميدة ومن إنتاج عام 1991.

 

 

 

تم نسخ الرابط