رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صلاح عبدالله رجل غني ومتعدد الزيجات في مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح رمضان 2023

محمد ممدوح - صلاح عبدالله
محمد ممدوح - صلاح عبدالله

تعاقد صلاح عبدالله مؤخرًا على المشاركة كضيف شرف في مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.



 

وقال صلاح في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير مشاهدي في مسلسل رشيد، وأجسد خلاله دور رجل غني ويملك شركة، وهو متعدد الزيجات، ويعتبره محمد ممدوح مثل والده.

 

مسلسل رشيد تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يتهم ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ولكنه يقبض عليه ليلة زفافه على ريهام، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

والمسلسل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

ومن ناحية أخرى، يدخل صلاح عبدالله السباق الرمضاني المقبل 2023 بأكثر من عمل منهم حضرة العمدة مع روبي، رمضان كريم 2 مع سيد رجب، وسر السلطان مع أحمد فهمي وأحمد السعدني.

 

كما ينتظر صلاح عرض مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان، أيضًا يشارك صلاح في مسلسل السفاح من بطولة أحمد فهمي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجى أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادى الباجوري، ومن المقرر عرضه كذلك عبر منصة شاهد Vip.