رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

السقا وكرارة أول الحضور في عزاء والدة طارق لطفي بمسجد الشرطة بالتجمع الأول

أحمد السقا - أمير كرارة
أحمد السقا - أمير كرارة

بدأ منذ قليل عزاء والدة طارق لطفي من مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول، حيث دخل لطفي في حالة حزن بعد وفاة والدته يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض. 



 

وحرص على تقديم واجب العزاء في الراحلة عدد من النجوم منهم أحمد السقا، أمير كرارة، علي الحجار، أحمد بدير، خالد محمود، محمد علي رزق، كريم الحسيني، محمد الشقنقيري، محمد الصاوي، المؤلف عمرو سمير عاطف وغيرهم، مع عدد من أفراد عائلة طارق لطفي وأصدقائه المقربين.

 

يذكر أن جنازة والدة طارق لطفي قد شيعت بعد صلاة العصر يوم الخميس الماضي من مسجد الشرطة بالتجمع الأول كذلك، وحرصت على التواجد بها لمواساة طارق كل من هاني رمزي وريهام عبدالغفور ومجدي فكري والمخرجة مريم أحمدي، بالإضافة إلى عدد من أقارب وأصدقاء طارق لطفي زملائه في الوسط الفني.

 

وكانت والدة طارق قد عانت من وأزمة صحية لازمتها منذ شهر سبتمبر مكثت على إثرها في المستشفى قبل أن تخرج وتكون تحت الملاحظة في منزلها لفترة انتهت بوفاتها منذ 3 أيام. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق لطفي تحضيراته للموسم الرمضاني المقبل 2023، الذي يشارك فيه بمسلسل مذكرات زوج، المكون من 15 حلقة، وتعاقد على المشاركة به حتى الآن خالد الصاوي وهناء الشوربجي، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.