رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان يدخل السجن ضمن أحداث مسلسل بابا المجال رمضان 2023

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يواصل مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد بابا المجال، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أحداث السيناريو تسير في خط درامي سيؤدي بمصطفي شعبان إلي السجن بسبب مروره بالعديد من الأزمات والصراعات الدرامية. 

 

ويجسد مصطفى شعبان خلال المسلسل دور تاجر قطع غيار سيارات معروف في السوق، ويدخل في صراعات عديدة مع منافسيه، كما يعمل أيضًا في تجارة الآثار ويقوم بالعديد من العمليات غير المشروعة ويتخذ تجارة قطع غيار السيارات غطاءًا له عن عمله الأصلي.

 

مسلسل بابا المجال من بطولة نخبة من النجوم منهم مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وسماء إبراهيم، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

يذكر أن مصطفى شعبان قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل دايمًا عامر، وناقش من خلاله مشكلات التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب شعبان دور مستر عامر الأخصائي التربوي الذي يساهم في حل مشكلات الطلاب في المدرسة.

 

وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم  لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، إخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

 

 

تم نسخ الرابط