رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ميرفت أمين تنضم لأبطال مسلسل تغيير جو وتعود لدراما رمضان مع منة شلبي

منة شلبي ـ ميرفت
منة شلبي ـ ميرفت أمين

بعد غيابها عن الدراما الرمضانية لـ 5 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل بالحجم العائلي مع يحيى الفخراني، تعود  ميرفت أمين للدراما مرة أخرى في رمضان 2023، حيث علم خبر أبيض أن ميرفت تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

مسلسل تغيير جو تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، وينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن كل من منة شلبي وإياد نصار وميرفت أمين وشيرين، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله. 

 

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في التليفزيون كانت حكاية حكايتي مع الزمان ضمن حكايات مسلسل إلا أنا 2، وعرض العمل في عام 2021، وشارك في بطولته كل من الراحل أحمد خليل، أشرف زكي، شاهيستا سعد، ليلي عز العرب، هايدي رفعت، عصام السقا، وأحمد جمال سعيد، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

فيما كانت آخر مشاركات ميرفت في دراما رمضان عام 2018 بمسلسل بالحجم العائلي، وكان العمل من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، أحمد مجدي، شيماء سيف، ركين سعد، عمر حسن يوسف، عمرو صالح، وأحمد كرارة، وكان من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل. 

 

 

تم نسخ الرابط