رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس : بحب عمرو دياب ومحمد فؤاد وأغنية سيبها تحبك عن قصة حقيقة لـ أيمن بهجت قمر

هشام عباس ـ فؤاد
هشام عباس ـ فؤاد ـ عمرو دياب ـ أيمن بهجت قمر

واصل هشام عباس حديثه في الجزء الثاني من لقائه في برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وكشف خلال اللقاء عن أسرار حول مسيرته وأغانيه، وعن نجومه المفضلين.

 

وقال هشام : الملحن صلاح الشرنوبي يمثل نقطة تحول في حياتي الفنية، وقدمنا سويًا العديد من الأغاني الناجحة منها آه من عينيها السود، في أول تعاون بيننا، وأغاني أخرى مثل ساعة لقلبك وأحلى ما فيكي وعيون الناس وكام مرة، وكان يقول لي أنت جرئ في اختيارات أغانيك لأنها كانت غير شبابية في هذه الفترة.

 

وواصل : تعاونت مع كبار الموزعين والملحنين منهم طارق مدكور، وقدمنا العديد من الأغاني الناجحة منها ناري نارين، كما تعاونت مع عمرو مصطفى، وقدمت معي أغنية سيبها تحبك يا قلبي وهي في الأساس عن قصة حقيقة لمؤلف كلماتها أيمن بهجت قمر.

 

وعن عمار الشريعي، تابع : هاتفني لأول مرة لأغني تتر مسلسل أميرة في عابدين، وأصبحنا بعدها أصدقاء، وكنت قد قابلته في لقاء بالإذاعة، ولم يكن يعرفني وقتها، ولم تكن تعجبه أغنيتي في هذه الفترة حلال عليك.

 

وعن نجومه المفضلين، اختتم : بحب فارس ومحمد فؤاد وعمرو دياب وقبلهم محمد عبدالوهاب، كما كنت أحب النجوم القدامي إبراهيم حمودة وسيد مكاوي، وأرى أن مكاوي كان مبدع خاصة في تلحين أغنية المسحراتي وحبيت له أعمال أخرى مثل أنا هنا يا ابن الحلال والليلة الكبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط