رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاتفاق على دويتو جديد من توزيع طارق مدكور .. السر وراء زيارة شيرين عبدالوهاب لـ سميرة سعيدة

شيرين وسميرة
شيرين وسميرة

شاركت سميرة سعيد عبر حسابها على إنستجرام أكثر من صورة جمعتها بشيرين عبدالوهاب والمنتج والموزع طارق مدكور والشقيقتين مها وهنا إبراهيم يسري، وعلقت سميرة : حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة.

 

وعلم خبر أبيض السر وراء هذه الصور، حيث  زارت شيرين، الديفا خاصة وأنه تجمعهما علاقة صداقة قوية، وخلال الزيارة اتفق الثنائي شيرين وسميرة التعاون سويًا في أغنية دويتو جديد من توزيع طارق مدكور، ومن المقرر الاتفاق على تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، كما كان الاجتماع للاطمئنان على حالة شيرين النفسية في الفترة الحالية بعد أزمتها الأخير مع طليقها حسام حبيب. 

 

وجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب قد تحدثت منذ أيام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي ضمن حلقة المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وقالت شيرين : أبارك لأيمن على نجاحه الدراسي، وأتمنى أن أكمل مسيرتي التعليمية مثله، وأرى أن هذا السن هو المناسب لاستكمال التعليم لأننا في صغرنا كنا لا نحب الاستيقاظ مبكرًا، وهناك من يتخطى عمرهم 60 و70 سنة ويكملون دراستهم. 

 

واستكملت : أيمن صديقي منذ 20 سنة، وأشعر أنه أبني، وساندني في أزمتي الأخيرة، ونحن نحضر لفيلم كوميدي من تأليفه سأعود من خلاله للتمثيل، وعندي أكثر من أغنية من كلمات أيمن، وانا أفضل البعد عن السوشيال ميديا وأحب العزلة، ورفعت في الفترة الأخيرة شعار لا حب مع الحياة ولا حياة مع الحب، فليسقط الرجالة.

 

أما سميرة سعيد فقد طرحت منذ أيام أحدث أغانيها بعنوان كورباج عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية الساعة اتنين بالليل، ومن توزيع طارق مدكور، واقتربت حتى الآن من مليون ونصف مشاهدة في 5 أيام على طرحها. 

 

 

تم نسخ الرابط