رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. عصام الحضري يحتفل بزفاف ابنته شاهنده وسط أجواء عائلية

فرحة الحضري في حفل
فرحة الحضري في حفل زفاف ابنته

بدأ، منذ قليل، حفل زفاف شاهنده الحضري، ابنة مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي عصام الحضري، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد من أهالي وأقارب وأصدقاء العروسين. 

 

وتألقت شاهنده بإطلالة جذابة، حيث إرتدت فستان أبيض أنيق  منفوش ومرصع بالألماس، بموديل الأوف شولدر، فيما كانت الأكمام شفافة ومرصعة بالفصوص اللامعة، كما اعتمدت على الشعر المنسدل الويفي، بينما أطل العريس ببدلة بيضاء أنيقة وجذابة. 

 

وكان قد احتفل عصام الحضري أول أمس الخميس، بعقد قران ابنته في المنزل وسط أجواء عائلية، اقتصرت على أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين فقط.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا صور شاهنده الحضري والتي شهدت تفاعلًا واسعًا، واعتمدت في إطلالاتها على ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها الرشيق.

 

ويعد عصام الحضري واحدًا من أبرز حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية، حيث حقق العديد من الإنجازات على المستوى الدولي مع منتخب مصر منها 4 بطولات في كأس الأمم الأفريقية أعوام 1998 و2006 و2008 و2010.

 

كما سجل اسمه في تاريخ كأس العالم كأكبر لاعب يشارك في البطولة وقتما لعب أمام المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 في عمر 45 عامًا و161 يومًا، قبل أن يعلن الحضري اعتزاله الكرة في نوفمبر 2020، ويتفرغ للعمل التدريبي كمدرب لحراس مرمى منتخبات مصر. 

 

 

تم نسخ الرابط