رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سماح أنور والدة محمد فراج وباسم سمرة ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت رمضان 2023

محمد فراج - سماح أنور - باسم سمرة
محمد فراج - سماح أنور - باسم سمرة

ترتبط سماح أنور بأكثر من مسلسل خلال الفترة الحالية، منها مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن سماح تجسد خلال أحداث العمل دور والدة فراج وباسم سمرة، ويعيش الثنائي حالة من العداء في العمل على طريقة قابيل وهابيل.



 

مسلسل بطن الحوت يعد أولى بطولات محمد فراج في الدراما الرمضانية، ويتناول العديد من القضايا منها صراع السلفيين وتجار المخدرات وصراعات الإخوة وغيرها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق والغموض.

 

والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بسمة، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك سماح أنور في السباق الرمضاني المقبل كذلك بمسلسل المداح 3، من بطولة حمادة هلال، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم  هبة مجدي، خالد سرحان، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما تواصل سماح تصوير مسلسل الصندوق الغامض، الذي تشارك في بطولته مع أحمد داش وهدى المفتي، وتجسد خلاله دور والدة أحمد داش، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ويضم عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.