رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محي إسماعيل : رفضت تقبيل سعاد حسني في بئر الحرمان لأني كنت بصلي وبخاف من الموت

محيي اسماعيل - سعاد
محيي اسماعيل - سعاد حسني

حل محي إسماعيل ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال حلقة عن كواليس في مسيرته الفنية، كما كشف عن كواليس في حياته الشخصية. 

 

وقال محي : سأقدم فيلم عن معمر القذافي، عندما تتحسن الأوضاع في ليبيا، والفيلم جاهز منذ 12 عام، ولا أملك صفات القذافي الشخصية، لكنني استطيع تجسيد شخصيته. 

 

وعن فيلم بئر الحرمان، واصل : كنت منضبط وقتها وبصلي لذلك كنت رافض تقبيل سعاد حسني في الفيلم، وقالوا عني مجنون، ولم أكن أفهم جيدًا وقتها الحياة الفنية.

 

وعن الزعيم عادل إمام، تابع : هو مرزق لكنه زعيم وكبير لأنه مثل جميع الأحاسيس عند الإنسان، ويستحق أن يلقب بالزعيم، ووصفه بمرزق لأن الرزق من عند الله وهذا سبب النجاح.  

 

وعن نور الشريف، علق : نور تلميذي وقدمنا 6 أفلام سويًا، ولم يحدث بيننا خلاف كما أشيع، وعرض على المشاركة معه في فيلم دائرة الانتقام، لكنني قرأت الدور ومعجبنيش.  

 

وعن مخاوفه، قال : أنا بخاف من الموت ومش بحضر الجنازات وهذا أمر خاطئ، لكنني قد  نزلت إلى مقبرة لدفن أحد الأموات وشوفت المقبرة وأغم عليا، مما شكل عقدة بالنسبة لي. 

 

وعن مستواه المادي، أكمل : كنت أول ممثل في الشرق الأوسط يملك سيارة بورش وتعرضت لحادث وقتها أثر على وجهي وأصبحت أجري جراحات بشكل دائم، وأصبحت لا أحب قيادة السيارات لذلك لا أملك سيارة الآن، وحاليًا حسابي في البنك ربع مليون جنيه ويمكن أن يكفوني لـ خمس أو ست شهور.

 

أما عن كورونا، اختتم : أقسم بالله مفيش حاجة اسمها كورونا والقذافي تنبأ باختراع  ميكروب للضحك به على الناس في العالم، ولكن هناك ضعف في المناعة والكثيرون يموتون بسبب أمراض القلب والسكر وغيرها من الأمراض، ولكن الأطباء يقولون أنها سبب الوفاة هو الإصابة بكورونا لأنها موضة.

 

 

تم نسخ الرابط