رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المنتخب المغربى يصطدم بالمنتخب الكرواتى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

أشرف حكيمي - لوكا مودريتش
أشرف حكيمي - لوكا مودريتش

انتهت منذ قليل، مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي، بتفوق الأخير بنتيجة 2-0، وذلك في الدور نصف النهائي ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، ليودع أسود الأطلس المسابقة.



 

وأحرز هدفي اللقاء لـ فرنسا ثيو هرنانديز وراندال كولو، ليتفوق الديوك على الرغم من أداء المغاربة الهجومي خلال المباراة ولكن دون فاعلية حقيقية على مرمى حارس الديوك هوجو لوريس.

 

وبدأت المغرب اللقاء بتشكيل مكون من ياسين بونو في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع كل من أشرف حكيمي، جواد ياميق، رومان سايس، نايف أكرد، ونصير مزراوي، وفي خط الوسط  عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، وحكيم زياش، أما في الهجوم فلعب الثنائي يوسف النصيري وسفيان بوفال.

 

أما فرنسا فلعبت بتشكيل ضم في حراسة المرمى هوجو لوريس، وفي خط الدفاع كل من جول كوندي، رافائيل فاران، كوناتي، وثيو هيرنانديز، أما في خط الوسط كل من أوريلين تشواميني، فوفانا، أنطوان جريزمان، وفي الهجوم عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، وأوليفييه جيرو.

 

ويضرب بذلك أسود الأطلسي موعدًا مع المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش، يوم السبت المقبل، في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتصبح المغرب أول فريق عربي وأفريقي يشارك في هذا الدور بعدما حقق الإنجاز ببلوغ الدور نصف النهائي من هذه النسخة من كأس العالم.