رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر بديل كريم فهمي في مسلسل ساعة الصفر مع محمد عبدالرحمن والعرض رمضان 2023

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - مصطفى خاطر

بدأ منذ فترة التحضير لمسلسل ساعة الصفر، من بطولة كريم فهمي ومحمد عبدالرحمن توتة، ومن إنتاج كريم أبو ذكري، وعلم خبر أبيض أن مصطفى خاطر تعاقد على تقديم البطولة مع محمد عبدالرحمن توتة، بعد اعتذار كريم فهمي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي يحمل العديد من المفاجآت، ومكون من 15 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، بالتزامن مع كتابة الحلقات، ومعاينة المخرج لأماكن التصوير.

 

يذكر أن مصطفى خاطر يواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، الذي يقدم بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وذلك بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على شاهد Vip.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب الكوميدي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، سليمان عيد، عابد عناني، وكريم نايل، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

وكان خاطر قد غاب عن الدراما الرمضانية آخر عامين، بعدما شارك في رمضان 2020 بمسلسل عمر ودياب، الذي قدم بطولته مع علي ربيع، وشارك في بطولته كل من محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، وسامي مغاوري، وكان من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط