رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوق الكانتو والكبير أوي وضرب نار وعملة نادرة وحضرة العمدة .. مسلسلات بدأ تصويرها هذا الأسبوع

روبي - أمير كرارة
روبي - أمير كرارة - ياسمين عبدالعزيز - أحمد مكي - نيللي كريم

بدأ عدد كبير من النجوم تصوير أعمالهم الرمضانية المفترض عرضها في موسم رمضان 2023، ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أبرز المسلسلات التي بدأ تصويرها الأسبوع الحالي.

 

البداية مع مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والذي انطلق تصوير أولى مشاهده هذا الأسبوع، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار صعيدي إجتماعي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وآخرين.

 

أيضًا بدأ أمير كرارة، تصوير مسلسله الجديد سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في عام 1922 ويشارك فيه مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، كمال أبورية، عبدالعزيز مخيون، وآخرين.

 

كما بدأت نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد عملة نادرة، الذي تقدم لأول مرة من خلاله شخصية صعيدية، وتتناول من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في الصعيد والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشاركه فيه جمال سليمان، كمال أبورية، فردوس عبدالحميد، أحمد عيد، محمد لطفي، ندى موسى، مريم الخشت وآخرين.

 

أما أحمد مكي فقد بدأ أمس تصوير الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وحقق الجزء السادس من العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه العام الماضي، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

وبدأت روبى اليوم تصوير مسلسلها، حضرة العمدة، الذى يشارك فى بطولته : رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، وبسمة.

 

 

تم نسخ الرابط