رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي عياش : أغنية بحب الناس الرايقة كانت موال ومحمد عبدالوهاب كان عبقري زمانه

رامي عياش ـ محمد
رامي عياش ـ محمد عبدالوهاب

واصل رامي عياش، حديثه في الجزء الثاني من حلقته في برنامج أنغام، الذي يعرض عبر dmc، وتحدث عن كواليس أغنية بحب الناس الرايقة التي قدمها مع أحمد عدوية، كما كشف عن نجومه المفضلين في الطرب.

 

وقال رامي : أغنية بحب الناس الرايقة من الأغاني الرائعة، وكنت أعتقد أن أحمد عدوية قد اعتزل بسبب ابتعاده 15 عامًا عن الساحة، والأغنية كانت موال في البداية وأعجبتني كثيرًا، وطلبت أن أغنيها مع أحمد عدوية، وكان لا يغني وقتها سوى مع ابنه محمد، وقولت لأحد صناع الأغنية : خليه يعتبرني ابنه.

 

وعن التلحين، واصل : بدأت التلحين في صغري  وعمري 13 عامًا، وهناك أغنية من ألحاني سيغنيها أحد المطربين اللبنانيين الشباب وكنت قد لحنتها في صغري، و95% من أغانيّ من ألحاني، وبعضها من كلماتي أيضًا.

 

وعن أغنيته حبيتك أنا، تابع : كان نوعها يليق على شخص عمره أكبر مني، وآمنت بأنني يمكنني غنائها وقدمتها بالفعل، وكان عمري 26 عامًا، وكانت مفاجأة بالنسبة للجميع لأن الطبيعي في هذا العمر أن أغني أغاني راقصة وخفيفة.

 

وعن نجومه المفضلين، أكمل : أنا أحب مدرستي وديع الصافي والرحباني في الفن والموسيقى، كما أحب محمد عبدالوهاب، وكان له شكل وتوليفة موسيقية خاصة وهو عبقري زمانه، كما كنت أستمع إلى أم كلثوم منذ صغري وحفظت كل أغانيها، وفهمت معاني أغانيها وقوة صوتها وإمكاناتها الكبيرة عندما كبرت، وقدرت صوتها واحترمته.

 

وعن أنغام، اختتم : أنا من جمهور أنغام وأحبها كثيرا كما كانت والدتي الراحلة تحبها وتسمع صوتها وأغانيها.

 

 

تم نسخ الرابط