رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

للأذكياء فقط .. إذكر وجه الشبه بين فيلمي من أجل زيكو وشلبي لـ كريم محمود عبدالعزيز؟

كريم في فيلم شلبي
كريم في فيلم شلبي وفيلم من أجل زيكو

يعرض فيلم شلبي في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، والعمل بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

وبعد طرح البرومو الخاص بالفيلم ظهرت العديد من نقاط الشبه بين هذا الفيلم والفيلم السابق من أجل زيكو، وتأتي نقاط الشبه في الأتي :

 

يتم طرح شلبي في نفس الموعد الذي طُرح به فيلم من أجل زيكو حيث عرض العام الماضي في الرابع من يناير 2022،، وهذا ليس التشابه الأول الذي يجمع بين الفيلمين

 

فهناك أيضاً طاقم العمل فالمخرج هو بيتر ميمي، والمؤلف هو مصطفى حمدي، وبطل العمل هو كريم محمود عبدالعزيز ولم تتغير إلا روبي التي جاءت بعد منة شلبي في من أجل زيكو.

 

أما التشابه الثالث، فهو أن فيلم من أجل زيكو، يخوض فيه الأبطال رحلة لتحقيق حلمهم من أجل مشاركة ابنهم في مسابقة للغناء، وفي فيلم شلبي يخوض الأبطال رحلة لتقديم مسرحية.

 

ومن نقاط التشابه أيضاً أن عبدالباسط حموده يشارك في فيلم شلبي، ويجسد شخصية مطرب، ويقدم أغنية بالعمل، وهو الأمر نفسه الذي حدث في فيلم من أجل زيكو، حيث قدم أغنية في حتة تانية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

 

أما أخر شبه فهو غناء كريم محمود عبدالعزيز أغنية مع روبي كما ظهر في البرومو الرسمي، وهو ماحدث حدث في فيلم من أجل زيكو، حيث قدم كريم خلاله أغنية الغزالة الرايقة مع محمد أسامة، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

 

 

تم نسخ الرابط