رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم مسلسل إيجار قديم يتصدرون التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة : تجربة محترمة تحمل رسائل هادفة

شريف منير
شريف منير

انتهى أمس الأربعاء، عرض مسلسل إيجار قديم بطولة شريف منير، عبر قناة ON ومنصة Watch It، وحقق العمل نسب مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته في أكتوبر الماضي. 

 

وحصد المسلسل العديد من ردود الأفعال الإيجابية وتصدر نجومه تريندات السوشيال ميديا، خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا كالآتي : تجربة محترمة تحمل رسائل هادفة، مسلسل رائع ياريت يبقى فيه جزء تاني، وأسعدتونا في 30 حلقة.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويجسد شريف منير خلاله دور صاحب العقار الذي تقع به الأحداث، ويعيش قصة حب مع فيدرا، فيما يظهر محمد الشرنوبي بدور ابن صلاح عبدالله وهو مدرب كرة يد ومطرب، أما ميمي جمال فتظهر بدور فنانة مسرحية مشهورة، ويتناول المسلسل عدداً من الحكايات الإنسانية والمواقف بين الجيران الذي يسكنون في العقار بنظام الإيجار القديم.

 

مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، أسامة عبدالله، وعلاء زينهم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

وسبق وعلق شريف منير على ردود الأفعال حول المسلسل بالتزامن مع عرضه، وقال لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال الإيجابية واستقبال الجمهور ووسائل الإعلام الحافل له، وتابع : توقعت نجاحه وتأثيره، لأنه يتناول موضوع مصري أصيل، وليس مأخوذ عن فورمات أجنبية على عكس العديد من الأعمال، بل هو يمس الشارع المصري، كما أن قضية الإيجار القديم تم مناقشتها في مجلس الشعب، وتحدث عنها سيادة الرئيس لمحاولة إيجاد حلول لها، 

 

 

تم نسخ الرابط