رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح يبدأ تصوير مسلسله الجديد الرشيد نهاية الشهر الحالي والعرض رمضان 2023

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يواصل محمد ممدوح، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسله الجديد الرشيد، المقرر عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن تايسون سيبدأ تصوير مسلسله الجديد نهاية الشهر الحالي، ويشاركه البطولة كل من ريهام عبدالغفور، خالد كمال وتامر نبيل، ومن إخراج مي ممدوح.

 

جدير بالذكر أن محمد ممدوح اكتفى في الموسم الرمضاني الماضي بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، وكان من تأليف باهر دويدرا وإخراج أحمد نادر جلال، وتناول العمل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

كما أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف، والعمل من إخراج كريم السبكي، ويشارك فيه كل من أمينة خليل ودينا الشربيني، وعدد من ضيوف الشرف منهم يسرا.

 

كما أنه ينتظر عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي وآخرين.

 

وعرض له مؤخرًا أيضًا فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة وقت طرحه في السينمات، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط