رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. كل المشاهير في حفل زفاف نجل الشيف حسن

الشيف حسن ونجله محمد
الشيف حسن ونجله محمد

احتفل الشيف حسن، بزفاف نجله محمد، في احتفالية ضخمة بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة ورجال الأعمال وسط أجواء عائلية وأسرية مبهجة، وأحيا الحفل محمود الليثي وبوسي وأوكا.



 

وكان من بين الحضور عدد من الشخصيات البارزة منهم الأستاذة فيفي، والدة العريس وسكرتير عام حي الخليفة بالقاهرة، اللواء أحمد فؤاد، اللواء طارق اليمني، المستشار مجدي سلمان، الدكتورة وسام الغنام، المهندسة منى البطراوي، الإعلاميات إيمان رياض ولميس البشوتي وبثينة توكل ولمياء فهمي، الشيف يسري، اللواء محمد البنداري مدير مرور مطروح، الرائد أحمد جمال، الرائد أحمد رشوان، الدكتور أحمد صبري، رجل الأعمال أحمد لطفي، النقيب محمود عز العرب، الزميل كريم جاد الصحفي بـ أخبار اليوم وخطيبته الأستاذة ندى المعداوي، المهندس عادل عبدالظاهر، والأستاذ مصطفى عبدالعزيز.

 

وفاجئ الشيف حسن الحضور بأضخم تورتة لحفل الزفاف التي كانت تبلغ حوالي ثلاثة أمتار على شكل قصر فخم، وعدد كبير من أشهر شيفات الوطن العربي والمسؤولين والفنانين والشخصيات العامة. 

 

واحتفت منصات التواصل الاجتماعي بزواج محمد حسن، نجل الشيف حسن الشهير بـ يا تركاتك يا حركاتك، وانتشرت صور الزفاف على نطاق واسع وحرص المتابعين للشيف علي تقديم التهاني.

 

وهنأ الشيف حسن نجله بمناسبة الزواج من خلال كلمة ألقاها أثناء إقامة حفل الزفاف وسط الحضور قائلاً : شكراً لجميع الحضور اللي شرفونا، مصر كلها بتتزين من أجل محمد حسن يا تركاتك يا حركاتك يا محمد يا حسن.

 

ويعد الشيف حسن من أشهر مُقدمي برامج المطبخ في مصر، وهو متزوج ولديه ولد وبنت هما علياء ومحمد، ويمتد تاريخ الشيف حسن لعشرين عامًا قدم خلالها برنامج من كل بلد أكلة، وحقق نجاحا كبيرا في التليفزيون المصري، وبرنامج آخر بعنوان حالو يا حالو، والذي كان يلحن خلاله الوصفات الخاصة بالأكل بأسلوب مميز ليعمل بعد ذلك في قناة الحياة لمدة 6 أعوام، ويقدم حاليًا برنامج أهلا بالستات على mbc مصر مع الإعلاميتين بثينة توكل ولميس البشوتي.