رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب توفيق عن حميد الشاعري في عيد ميلاده : كان أكبر داعم لي في بداياتي وهيفضل سوبر ستار الأغنية العربية

إيهاب توفيق ـ حميد
إيهاب توفيق ـ حميد الشاعري

يحتفل حميد الشاعري، اليوم  29 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ 63، ويعد الكابو أكثر نجوم الأغنية العربية اكتشافًا للمطربين، وتربطه علاقة صداقة قوية بعدد كبير من نجوم التسعينات، وأبرزهم إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر، وغيرهم.

 

وقال إيهاب توفيق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أتمنى له كل السعادة والتوفيق والنجاح في حياته، ويظل الكابو كما هو سوبر ستار الأغنية العربية، وأعتز جدًا بأن بدايتي كانت معه.

 

وتابع : أحب أن أتحدث عن النجاحات التي حققناها معًا، فالبداية كانت مع حميد الشاعري وعلاقة الصداقة والعمل بدأت منذ عام 1989، وحتى اليوم، أي على مدار 33 عامًا صداقتنا مستمرة، ولا أذكر يومًا أنه حدث خلاف بيننا أو حدثت مشكلة، هذا على صعيد الصداقة، والعمل أيضًا كان الاحترام المتبادل هو سيد الموقف دائمًا، بجانب روحه الحلوة وخفة الظل.

 

وعن إمكانية اجتماعهما في عمل جديد خلال الفترة القادمة، قال: احتمال كبير جدًا في الفترة القادمة، بعد انتهائي من الأغاني التي أجهزها، ومن الممكن أن نلتقي أنا وهو فقط، أو رباعي الصداقة أنا وهو وهشام عباس ومصطفى قمر، فصداقتنا من العلاقات المميزة جدًا في الوسط الفني ونجتمع في كل المناسبات سواء السارة أو الحزينة فعلاقتنا دائمًا أساسها المساندة في أي مشكلة لأي فرد منا.

 

وعن مواقف حميد معه، قال : كان أكبر داعم لي في بداية حياتي الفنية، وكانت البداية قوية بفضل ربنا وبفضل حميد من بعده، وهذا هو أفضل شيء أتذكره له.

 

 

تم نسخ الرابط