رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور النبوي يتعاقد على المشاركة في مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

نور النبوي - عمرو سعد
نور النبوي - عمرو سعد

يواصل صناع مسلسل الأجهر التحضيرات النهائية للعمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن نور النبوي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للعمل خلال الفترة القادمة.



 

ويواصل نور في الفترة الحالية تصوير فيلم جديد بعنوان اللعيبة، الذي يقوم ببطولته، ومن إخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك خالد الذهبي، ميدو وعدد كبير من النجوم.

 

كما أنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم 5 جولات، الذي يقوم ببطولته، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن شرف، ويشارك فيه آدم الشرقاوي وماجد المصري وآخرين، ويتناول من خلاله رياضة الـ MMA، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

كما تعاقد نور منذ فترة على المشاركة في بطولة فيلم السر مع والده، ويجسد خلاله دور ابنه، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإخراج محمد السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي، بالاشتراك مع شركة سين برودكشنز.

 

وشارك نور في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل راجعين يا هوى، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، وكان من بطولة خالد النبوي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.