رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد نوتردام والعارف ووقفة رجالة و11 ـ 11 يتصدرون قائمة top 10 على نتفلكيس فى مصر

أفلام تتصدر نتفليكس فى مصر
أفلام تتصدر نتفليكس فى مصر

يتنافس عدد من الأعمال المصرية على صدارة قائمة top 10  على نتفلكيس فى مصر، وتصدر منها فيلم أحمد نوتردام والعارف ووقفة رجالة و11 ـ 11.



 

وفيلم أحمد نوتردام من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغنى، إنتصار، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وطُرح الفيلم في مايو 2021، ويدور في إطار كوميدي رعب وخيال حول تقع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية أحمد نوتردام المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

 

أما فيلم العارف، فبطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصبيص، ركين سعد، وآخرين، من تأليف محمد سيد بشير، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار الإثارة والتشويق حول حرب العقول في وقتنا الحالي، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته، فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في أزمات وصراع مع إحدى العصابات الخطيرة، وطرح الفيلم في يوليو 2021 في كل دور العرض.

 

وانضم فيلم وقفة رجالة للقائمة، والعمل بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقى، سوسن بدر، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول مجموعة من الأصدقاء، يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية تعرض لها بسبب وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث تقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية، وعُرض الفيلم في يناير 2021 في السينما.

 

أما فيلم 11-11 من بطولة غادة عادل، إياد نصار،  إنجى المقدم، عمر الشناوى، محمد الشرنوبى، نور إيهاب، من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبوزيد، فقد طُرح في فبراير 2022، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والدراما حول سعيد المحامى والذى يجسد شخصيتة إياد نصار، ويلتقى ثلاث شخصيات يضعهم القدر فى طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته.