رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تدور أحداثه في وسط البلد عام 1920 .. ملخص أحداث مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لمسلسه الجديد سوق الكانتو، المفترض عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن أحداث العمل تدور أحداثه في عام 1920، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة، ومن المفترض أن يبدأ أبطال العمل التصوير بداية الشهر القادم والعرض في رمضان 2023.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد يعرض على شاهد بعنوان بطل العالم، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، محمود حافظ، ومها نصار.

 

وشارك كرارة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه أمينة خليل، محمود عبدالمغني، أحمد الأحمد، محمود بزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي ومحمد فراج.

 

وعلى مستوى السينما، فقد بدأ أمير كرارة خلال الأيام الماضية تصوير فيلم العو، تأليف إيهاب بليبل وإخراج إخراج حسين المنباوي، ويشارك في البطولة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمود حافظ وآخرين.

 

وكان آخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، قبل أن يتوقف التحضير له لعدة أسباب مختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط