رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. أقوى إطلالات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

ميس حمدان - نور - إنجي المقدم
ميس حمدان - نور - إنجي المقدم

انتهت، منذ قليل، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دروته الـ 44، برئاسة حسين فهمي، بدار الأوبرا المصرية، وشهد الحفل تألق عدد من النجمات على الريد كاربت بعد ظهورهن بإطلالات مميزة. 



 

وارتدت نور اللبنانية فستان أسود زينته بعقد فضي اللون، بينما ارتدت ميس حمدان فستان بالون الأزرق الفاتح مع حقيبة يد فضية اللون، وتألقت أمينة خليل بفستان باللون الفوشيا، أما ناهد السباعي فارتدت فستان باللون البيج مزين بالفضة مع حقيبة يد باللون الذهبي. 

 

وجاءت إطلالة رشا مهدي بفستان باللون الأسود كاشف للصدر مع حقيبة يد سوداء كذلك، وتألقت نيرمين الفقي بفستانها الأبيض المرصع بالفضة مع حقيبة يد باللون الفضي، فيما ارتدت إنجي المقدم فستان باللون الذهبي مع حقيبة يد باللون الفضي، وجذبت هنادي مهنا الأنظار بفستان باللون البنفسجي الفاتح مع عقد فضي، أما بسنت صيام فارتدت فستان أسود.

 

يذكر أن حفل توزيع جوائز الأفضل في هذه الدورة، ذهبت إلى عدد من الأفلام والممثلين وصناع السينما، حيث حصد فيلم 19 ب لـ سيد رجب، 3 جوائز وهي جائزة أفضل فيلم عربي، جائزة الفبريسي، وفاز مدير تصوير العمل مصطفى الكاشف بجائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني.

 

كما فاز فيلم صاحبتي لـ إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة إلهام شاهين، بجائزة أفضل فيلم قصير، فيما حصد أمنية واحدة لعينة، على تنويه خاص من لجنة التحكيم ضمن مسابقة الأفلام القصيرة.