رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هنا الزاهد وميريام ونسرين ويسرا .. نجمات تتصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

يسرا اللوزي - نسرين طافش - هنا الزاهد - ميريام فارس
يسرا اللوزي - نسرين طافش - هنا الزاهد - ميريام فارس

تصدرت عدد من النجمات تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، كما تصدرن المشهد على مختلف منصات السوشيال ميديا لأكثر من سبب، ومنهن هنا الزاهد التي شاركت متابعيها بالأمس عبر ستوري إنستجرام صورة لها، كشفت بها عن مرضها وتركيبها لمحاليل طبية، وكتبت : الناس اللي فكراني مدلعة في لبنان، أنا طالع عيني ومكان المحاليل أهيه، شكرًا.



 

كما حافظت ميريام فارس على مكانها في قائمة التريند بعدما أثارت الجدل في الأيام الأخيرة عقب طرح فيديو كليب Tukoh Taka أغنية كأس العالم قطر 2022 في تريو مع مالمو ونيكي ميناج، حيث واجهت ميريام العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة ومحاولة تقليد رقصات مغنية البوب العالمية شاكيرا.

 

أيضًا تصدرت نسرين طافش تريند جوجل بالأمس، بعدما أعلن زوجها شريف الشرقاوى طلاقهما عبر السوشيال ميديا، كما أكدت طافش الخبر، حيث أشارت عبر ستوري إنسجرام إلى أن الطلاق وقع بينهما منذ 3 شهور.

 

فيما دخلت يسرا اللوزي التريند بعد تصريحاتها الأخيرة ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي عبر قناة ON، حيث كشفت يسرا عن تلقيها للعلاج النفسي منذ فترة بعد العديد من الظروف الصعبة التي مرت بها في حياتها.

 

وقالت يسرا : ابتعدت عن الأعمال الفنية لمدة سنة بسبب تعرضي للضغط مع ظروف وفاة والدي، ومعاناة ابنتي من ضعف السمع ولجأت وقتها إلى العلاج النفسي.