رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ملك النحت .. جدول أعمال بيومي فؤاد في 2020

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بـ «هوجة أفلام» .. يستعد بيومي فؤاد للتواجد الفني خلال العام الجديد، حيث انتهى مؤخراً من تصوير فيلم «ديدو» والذي يشارك بطولته كريم فهمي وهدى المفتي وحمدي الميرغني وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرضه خلال موسم منتصف العام. 



وفي الوقت ذاته يواصل حالياً تصوير مشاهده مع كريم عبد العزيز في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، حيث ينتهي في الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري من تصوير مشاهده فيه، ويشارك في بطولته دينا الشربيني ومحمود حميدة وماجد الكدواني وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويدور في إطار «لايت كوميدي» حول مفهوم الزواج بوجه عام في الوقت الحالي. 

فضلاً عن أنه انتهى من تصوير فيلمين هما «حضور وانصراف» بطولة محمد ثروت، أسماء أبو اليزيد، و«بكره» بمشاركة ميدو عادل، تونى ماهر، يوسف وليد يوسف، كما يصور خلال الفترة الحالية مشاهده في فيلم «صاحب المقام» وهو من تأليف ابراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل. 

كما يصور أيضا مشاهده في مسلسل «روحين في زكيبة» والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لحمدي الميرغني، وأوس أوس، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وسيعرض خلال عام 2020. 

وبعيداً عن ذلك، فقد أعلن بيومي في وقت سابق عن ظهوره في فيلم ومسلسل إنتاج كويتي، وحينها سخر قائلاً: «أنا لاقيت السوق مريح اليومين دول في مصر، قولت أشوف أخبار الخليج إيه، وقولت ابدأ بالكويت».

ورغم نشاط بيومي السينمائي والمسرحي، إلا أنه لم يتلقّ حتى الآن أية عروض للتواجد خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر عمل درامي.