رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور .. شلة المجرمين في فيلم يوم استقالة مجرم

محمد أنور ـ ياسمين
محمد أنور ـ ياسمين صبري ـ أمير كرارة

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد يوم استقالة مجرم، وعلم خبر أبيض أن كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، عباس أبو الحسن سيشكلون شلة مجرمين ضمن أحداث فيلم يوم استقالة مجرم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الشهر الحالي.

 

ومن ناحية أخرى انتهى أنور مؤخرًا من تصوير فيلم مستر إكس، الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويناقش قضايا الطلاق في مجتمعنا، والعمل من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، عمرو يوسف، ريم مصطفى، حجاج عبدالعظيم وآخرين.

 

أما أمير كرارة فكان آخر أعماله السينمائية كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، قبل أن يتوقف التحضير له لأسباب مختلفة.

 

كما تعود ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم  الديزل الذي عرض عام 2018، بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط