رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : في يوم الهالوين .. هل ينافس الرعب المصرى الرعب الأجنبي ؟

أبطال أعمال الرعب
أبطال أعمال الرعب المصري

يحتفل العالم اليوم بعيد الهالوين، وسط عرض مجموعة من أبرز الأعمال الفنية العالمية التى تم إنتاجها مؤخرا والتى تناولت القصص المرعبة، سواء التى وقعت بالفعل، أو التى جاءت من وحي خيال كتابها.

 

وعلى المستوى المصري فقد شهدت السنوات الماضية عرض عدد من أعمال الرعب، التى بدأت فى الانتشار على استحياء، مثل خط دم بطولة نيللى كريم وظافر عابدين، الزيارة لدينا الشربيني، ما وراء الطبيعة لأحمد أمين، جمال الحريم لنور اللبنانية، شقة 6 لروبي، والبيت بيتى بطولة كريم محمود عبدالعزيز، حتى وصلنا إلى مرحلة الجد، التى تناولت الرعب بمزيد من التفاصيل مثلما حدث فى وعد إبليس لعمرو يوسف، وجدران بطولة درة.

 

واليوم وبالتزامن مع احتفالات الهالوين نبدأ خطوة أخرى على طريق تجارب الرعب المصرية المهمة، من خلال عرض مسلسل الغرفة 207، الذى يلعب بطولته محمد فراج وريهام عبدالغفور، والذى يتوقع أن يثير الجدل ويحقق نجاحا كبيرا بفضل موهبة صناعه وأبطاله.

 

ويكشف العمل عن أسرار فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، خاصة في الغرفة رقم 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة واكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث.

 

شاهد الفيديو ..

 

 

تم نسخ الرابط