رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور : مراتي كانت هتسمي بنتنا سنبول وكان نفسي أبقى مغني

محمد أنور
محمد أنور

حل محمد أنور ورحمة أحمد ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، عبر قناة ON، وكشف أنور عن أسرار في طفولته، وحياته قبل دخول مجال التمثيل، وغيرها من الأمور في حياته الشخصية.

 

وقال أنور : كنت أحب الغناء في صغري، وكان نفسي أبقى مغني، وكنت طفل طيب وأتعرض للضرب من الأطفال في الشارع، ولا أحب المشاكل، وكنت مجتهدًا في الدراسة، وكنت أشعر أنني أمل مصر في الوصول لكأس العالم بسبب حبي لكرة القدم، على الرغم من أنني كنت لا أجيد اللعب، وكان يرفض أصدقائي في الشارع أن أشاركهم في المباريات، لأنني كنت ألعب كحارس مرمى واستقبل العديد من الأهداف.

 

وأكمل : التحقت باختبارات نادي إسكو، لأنني كنت أعتقد أنه النادي الذي لعب به محمود الخطيب في صغره، وقررت اللعب كمهاجم وأسجل الأهداف بدلًا من استقبالها، وبالفعل استمريت في التدريب قبل الاختبارت بيوم، وكانت الاختبارات عبارة عن مبارة خماسي بين فريقين وكان المتقدمين حوالي 120 طفل من سني وفي النهاية نجح في الاختبارات 3 أطفال فقط لست أنا منهم. 

 

 واختتم : أنا أب لبنتين نوراى وديالا، وهي أسماء مختلفة اختارتها زوجتي، وكانت تنوي تسمية سنبول، ووالدتي تواجه صعوبة في نطق أسمائهما، لأنها اسميتني أنا وأخوتي أسماء سهلة وهي محمد وأحمد ومحمود.

 

 

تم نسخ الرابط