رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هنادي مهنا شقيقة أحمد السعدني ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد

هنادي مهنا - أحمد السعدني - هنا الزاهد
هنادي مهنا - أحمد السعدني - هنا الزاهد

تنتهي هنا الزاهد من تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب منتصف الشهر المقبل في لبنان، على أن يدخل غرف المونتاج والمكساج، تمهيدًا لتحديد موعد لعرضه قريبًا، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.



 

وعلم خبر أبيض أن هنادي مهنا تظهر خلال حلقات العمل كضيفة شرف، وتجسد دور شقيقة أحمد السعدني الذي يظهر بشخصية زوج هنا الزاهد، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعرض عبر منصة شاهد Vip. 

 

مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، وفاطمة الكاشف.

 

ومن ناحية أخرى، حققت هنادي مهنا نجاحًا كبيرًا بشخصية سلمى، التي جسدها في مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، حيث عرض العمل في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وهلا رشدي، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

أما أحمد السعدني، فتعاقد على بطولة مسلسل سر السلطان مع أحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف، ومن المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ  يوسف إدريس، ويشارك في بطولة المسلسل كل من حسين فهمي، عائشة بن أحمد، هالة صدقي، وخالد أنور.

 

جدير بالذكر أن السعدني قد حقق نجاحًا لافتًا في رمضان الماضي بمسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي وقدم خلاله شخصية أبو سيف زعيم جماعة داعش الإرهابية، وشارك في بطولة العمل كل من إلهام شاهين، محمد حاتم، عزت زين، هاجر السراج، دياموند بو عبود، وعادل كرم، وكان من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وانتهت هنا الزاهد منذ فترة من تصوير فيلم مستر أكس، الذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويضم عددا من النجوم منهم رحاب الجمل، بيومي فؤاد، أوس أوس، ومحمد أنور، والعمل تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.