رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيج رامي ضيف شرف فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمى

بيج رامي - أحمد فهمي
بيج رامي - أحمد فهمي

انتهى أحمد فهمي مؤخرًا من تصوير فيلم مستر إكس، الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، وعلم خبر أبيض أن بيج رامي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل، الذي دخل في الفترة الحالية مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل. 



 

ويجسد فهمي خلال فيلم مستر إكس، شخصية شاب يساعد الرجال من أجل تطليق زوجاتهم، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يحمل العديد من المفاجآت.

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

وبدأ فهمي الفترة الماضية تصوير مسلسله السفاح، الذي يتناول قصة سفاح الجيزة، والذى حكم عليه في النهاية بالإعدام، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فهمي كل من باسم سمرة وركين سعد، والعمل من سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، إشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري. 

 

أما هنا الزاهد فتواصل حاليًا تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، في لبنان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان، والمسلسل مكون من 10 حلقات.