رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي يجسد دور دكتور تجميل ويناقش أخطاء الأطباء ضمن أحداث فيلم نبيل الجميل

محمد هنيدي
محمد هنيدي

بدأ محمد هنيدي مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد نبيل الجميل، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

وعلم خبر أبيض أن هنيدي يظهر خلال الأحداث بشخصية دكتور التجميل نبيل، ويناقش العمل الأخطاء التي يرتكبها العديد من أطباء التجميل، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي لايت. 

 

ويشارك هنيدي في بطولة العمل عدد من النجوم منهم نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، فيما اعتذر محمد ثروت عن المشاركة في الفيلم، والعمل من إنتاج فاطمة محمد هنيدي.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر هنيدي الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم الإنس والنمس، الذي عرض العام الماضي 2021، وحقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 60 مليون جنيه، وكان من تأليف وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار أمين جمال، وشارك هنيدي البطولة عدد من النجوم، منهم منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، وشريف دسوقي. 

 

وعلى مستوى المسرح حقق هنيدي العام الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه مسرحية سلام مربع، في موسم الرياض، وشارك فيها أيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، ومحمد محمود، وكانت من تأليف وإخراج خالد جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط