رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم بطلة الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ ويشاركها البطولة أحمد طارق ومعتز هشام

نيللي كريم ـ أحمد
نيللي كريم ـ أحمد طارق ـ معتز هشام

حقق مسلسل ليه لأ نجاحاً جماهيرياً كبيراً في جزئيه الأول والثاني، وناقش العديد من القضايا التي تخص المرأة، وقامت أمينة خليل ببطولة الجزء الأول وتناول فكرة استقلال البنت عن أسرتها، أما الجزء الثاني فكان من بطولة منة شلبي وناقشت من خلاله قضية التبني.

 

وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم هي بطلة الجزء الثالث، ويشاركها البطولة أحمد طارق ومعتز هشام اللذين تعاقدا على تقديم الجزء الثالث أيضاً، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وحاليًا يواصل المنتج عبدالله أبوالفتوح باقي الترشيحات والتعاقد مع باقي أبطال العمل الذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة.

 

ويذكر أن المنتج عبدالله أبو الفتوح قد حقق نجاحاً كبيراً مؤخرًا من خلال تقديمة مسلسل وش وضهر، بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، واحتل العمل تريند منصة شاهد وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

 

كما يستعد لـ مسلسل جديد مع أمينة خليل في رمضان 2023 من نوعية الـ 15 حلقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي الذي عُرض في رمضان 2021، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

جدير بالذكر أن نيللي كريم تواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد العين بالعين، المفترض عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وانضم مؤخرآ إلى أبطال العمل كل من جمال سليمان، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، ناهد السباعي، هشام عاشور، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

أما أحمد طارق فقد شارك مؤخرًا في مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري، من تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري، وشارك في البطولة سوسن بدر، وهاني عادل، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

تم نسخ الرابط