رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وهيفاء وهبي تجتمعان في حفل غنائي للمرة الأولى ضمن حفلات موسم الرياض 2022

إليسا _ هيفاء
إليسا _ هيفاء

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة حفل غنائي يجمع إليسا وهيفاء وهبي للمرة الأولى على مدار مشوارهما الفني، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض 2022.

 

وشارك تركي آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق : تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، في موسم الرياض. 

 

 

ويقام الحفل في افتتاح النسخة الجديدة من موسم الرياض، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، نظرًا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هيفاء وإليسا.

 

ومن ناحية أخرى، تحيي إليسا حفلًا غنائيًا في الكويت بمشاركة تامر حسني، وذلك يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل، وشارك الثنائي تامر وإليسا جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعبرا عن سعادتهما وتحمسهما لهذا الحدث.

 

وتتصدر إليسا قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في عام 2022 عبر يوتيوب بأغنيتها من أول دقيقة مع سعد لمجرد، والتي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل واسع لدى الجمهور وتجاوزت 275 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

أما هيفاء وهبي، فتدخل أغنيتها ولد حاليًا في قائمة تريند يوتيوب، بعد أن حققت 10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب بعد أسبوعين على طرحها، والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.

 

كما يعرض لـ هيفاء حاليًا في السينمات، فيلم أشباح أوروبا، ويشاركها فى بطولته كل من أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، مصطفى خاطر، أروى جودة، من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

 

 

 

تم نسخ الرابط