رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : فيلم تحت تهديد السلاح مأخوذ عن قصة حقيقية وبحب موسم الرياض واستمتع بالمشاركة فيه كل عام

حسن الرداد
حسن الرداد

حل حسن الرداد ضيفا على برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدزراوي علي قناة العربية، وكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، والمقرر عرضه 3 نوفمبر المقبل. 

 

وقال الرداد : الفيلم بالنسبة لي محطة مهمة جدا في مشواري الصغير، مختلف عن الحاجات اللي قدمتها قبل كده، كاتبه أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي، وفيه مجموعة كبيرة من النجوم، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن.

 

وتابع عن أحداثه: مأخوذ عن قصة حقيقية ودوري فيه استلزم بذل مجهود كبير جدا، وبعض المشاهد ألزمتني أن أدرس لمدة 3 شهور نوع معين من رد الفعل اللي بيجي للناس اللي بيتأثروا بالفيلم، وجلست مع طبيب جراح مخ وأعصاب لمدة 3 شهور من أجل الدراسة، والفيلم كان صعب جدا بالنسبة لي.

 

وتحدث الرداد عن المشاركة في موسم الرياض وقال: الموسم فيه كل عوامل النجاح، الناس متشوقة عايزة تحضر ومتحمسة للعروض، وبستمتع بالمشاركة فيه كل عام.

 

جدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل بابلو، الذى شارك فى بطولته أروى جودة ونجلاء بدر ومصطفي فهمي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط