رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف عن مسلسله وعد إبليس : استعنا بصناع mission impossible في مشاهد الأكشن وجاري كتابة الجزء الثاني

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حل عمرو يوسف، ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس مسلسله الأخير وعد إبليس، الذي انتهى عرضه يوم الخميس الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد Vip، كما كشف عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال يوسف : التحضير للمسلسل أخذ وقت طويل حتى يخرج العمل على أكمل وجه، وعلى الرغم من أن المسلسل 6 حلقات لكن تحضيراته استغرقت وقتًا أكثر من مسلسلات الـ 30 حلقة، وكنا أحيانًا نصور مشهد واحد في اليوم حتى نعطي كل مشهد حقه.

 

وواصل : إنتاج العمل كان صعبًا ليس على المستوى المادي ولكن بسبب صعوبة تنفيذه، والمخرج الإنجليزي كولين كان رائعًا، واكتشفت أماكن في مصر لم أكن أعرفها خلال التصوير، وكان المخرج يفضل أن يصور في لوكيشنات واقعية، والفكرة تم تقديمها من قبل، لكنني كنت أفكر في الاعتذار عن تقديم العمل، تخوفًا من تنفيذه بشكل غير جيد.

 

وأكمل : المخرج كان يريد استخدام المؤثرات والجرافيكس لتغيير تعبيرات وجهي، لكنه قام بتغيير رأيه لأنني قمت بإتقانها بوجهي، وقرأت كثيرًا عن موضوع العمل قبل تقديمه، والمسلسل كان سيعرض على المنصة العالمية HBO، لكن MBC قررت تقديمه بعد اعتذار HBO بسبب انتشار فيروس كورونا، واستعنا بصناع فيلم mission impossible لتقديم مشاهد الأكشن والمعارك في العمل.

 

وأضاف : كان واضح على مها أبو عوف المرض، لكنها لم تكن تخبرنا بأي شئ وكانت لذيذة وبتحب الحياة، ونيللي كريم كانت إضافة كبيرة للعمل رغم تقديمها 3 مشاهد فقط. 

 

وواصل : والعمل مبني من أول يوم على أنه هناك جزء ثاني، وجاري كتابته حاليًا، وتابع : فتحي عبدالوهاب ممثل عظيم واستمتعت بالعمل معه، وقربنا من بعض خلال التصوير، وهو مثقف وموهوب ورائع، ودوره كان صعب ويخاف منه أي ممثل، ومشهد اعتدائي على عائشة بن أحمد في المنزل استمر لـ 12 ساعة على الرغم من أن مدته دقيقة أو أقل على الشاشة.

 

 

تم نسخ الرابط