رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يبدأ تصوير ألف ليلة وليلة الأسبوع المقبل والعرض رمضان 2024 ومفاجأة في رمضان 2023

ياسر جلال
ياسر جلال

بدأ صناع مسلسل ألف ليلة وليلة، التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال يبدأ تصوير أولى مشاهده في العمل الأسبوع المقبل، ويستمر لمدة 3 أسابيع متواصلة، ثم يتوقف بعدها العمل من أجل التحضير للتصوير خارج مصر وكذلك أعمال الجرافيكس، خاصة أنه تم رصد ميزانية ضخمة للمسلسل، وتقرر عرضه في رمضان 2024.

 

ويشارك ياسر جلال في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسمين رئيس، شيري عادل، نور اللبنانية، مايان السيد، عمرو عبدالجليل، سامي مغاوري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري. من إنتاج شركة ميديا هب السعدي وجوهر وشركة أروما.

 

وأثناء توقف تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة، من المقرر أن يبدأ جلال تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وهو من إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج شركة ميديا هب السعدي وجوهر، وهو مسلسل من نوعية الـ 15 حلقة، ويشاركه البطولة عدد من النجوم.

 

وحقق ياسر جلال في الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا بمسلسل الاختيار 3، والذي قدم من خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فترة توليه وزارة الدفاع، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق المسلسل نجاح كبير ومشاهدة عالية وقت عرضه.

 

تم نسخ الرابط