رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

25 مسرحية عربية وعالمية ومباراة لـ باريس سان جيرمان .. أبرز مفاجآت موسم الرياض 2022

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل موسم الرياض 2022، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه، منذ ساعات قليلة، للإعلان عن أبرز الفعاليات التي من المقرر أن يتضمنها الموسم الذي يحمل شعار فوق الخيال.

 

 

وأعلن الشيخ عن انطلاق الموسم الجديد في 21 أكتوبر الجاري، كما كشف عن وجود منطقة مشجعين خاصة ببطولة كأس العالم ضمن الفعاليات، بجانب منطقة جديدة بإسم بوليفارد ورلد تحتوي على أكبر بحيرة في العالم.

 

كما أكد أن الموسم يشمل 15 منطقة في جميع أنحاء الرياض تستهدف جميع فئات المجتمع، تضم ثقافات من مختلف دول العالم أبرزها أمريكا، اليابان، الصين، الهند، المغرب، إسبانيا، ويتاح للزوار التمتع بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، بجانب 8 مطاعم عالمية، ومنطقة رياض سكاي.

 

ويشهد الموسم مشاركة 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، أبرزها : مسرحية الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، وعدد كبير من الحفلات الأسبوعية.  

 

ويضم الموسم الجديد أيضًا العديد من الفعاليات الرياضية منها WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلام والنصر، وعروض سيرك دو سوليه العالمية، وذلك لترسيخ مكانة المملكة كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية على مستوى العالم.

 

 

تم نسخ الرابط