رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد أنور ينضم لأبطال مسلسل سر السلطان إخراج خالد يوسف والعرض رمضان 2023

خالد أنور - خالد
خالد أنور - خالد يوسف

يستعد المخرج خالد يوسف لتصوير مسلسله الجديد سر السلطان، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن خالد أنور تعاقد على المشاركة في المسلسل ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريبًا.

 

ومسلسل سر السلطان كان يحمل في البداية اسم سره الباتع، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، وآخرين، من إخراج خالد يوسف.

 

وكان قد بدأ خالد يوسف التحضير لمسلسل سره الباتع منذ عام 2010، حيث كان ينوي في البداية تقديمه كعمل سينمائي، قبل أن يعدل فكرته ويقرر في 2011 تقديمه في الدراما، وكان من المقرر أن يكتب السيناريو والحوار له الكاتب محفوظ عبدالرحمن، ولكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى حينها، ليعود ويقدمه في رمضان المقبل 2023.

 

ويعد فيلم كارما هو أخر أعمال خالد يوسف في السينما، والذي قدمه في 2018، ولعب بطولته عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، زينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، وإيهاب فهمي.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك خالد أنور في مسلسل الأصلي مع ريهام عبدالغفور، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما تامر مرتضى، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في منتصف نوفمبر المقبل.

 

وينتظر خالد أنور خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق التوت، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

تم نسخ الرابط