رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد ماهر ينضم لأبطال مسلسل المداح بطولة حمادة هلال رمضان 2023

أحمد ماهر - حماده
أحمد ماهر - حماده هلال

يواصل صناع مسلسل المداح التحضير للجزء الثالث من العمل المقرر عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد ماهر تعاقد على المشاركة في الجزء الثالث من المداح، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وكان قد انضم لأبطال العمل الفترة الماضية خالد زكي، محمد رياض، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن موعد بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وشارك أحمد ماهر مؤخرًا في مسلسل منعطف خطر، بطولة باسل الخياط ومحمد علاء، وكان من إخراج السدير مسعود، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة على منصة شاهد، وكان آخر أعماله مسلسل طلقة حظ، الذي عرض في عام 2019 وكان من بطولة مصطفى خاطر ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

 

على جانب آخر، يواصل حمادة هلال التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم تأليف كريم فهمي، وصرح هلال مؤخرًا أنه كان من المقرر أن يقدم الجزء الثاني من فيلم حلم العمر، لكنه غير الفكرة تمامًا، بسبب رغبته في تقديم عمل اجتماعي لايت على غرار فيلم عيال حبيبة.

 

ومسلسل المداح 2، شارك فيه، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.  

 

 

تم نسخ الرابط