رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. دنيا ودرة وروبي وداليا ورانيا وسمية .. نجمات على خشبة المسرح قريبًا

سمية ـ رانيا ـ روبي
سمية ـ رانيا ـ روبي ـ دنيا ـ درة ـ داليا

تستعد أكثر من نجمة خلال الفترة المقبلة للوقوف على خشبة المسرح،  حيث تخوض دنيا سمير غانم أولى تجاربها المسرحية آنستونا، والمقرر بدء عروضها يوم 20 أكتوبر الجاري، وتقدم خلالها دنيا دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وتواجه العديد من العقبات خلال الأحداث، وذلك في إطار موسيقي اتسعراضي كوميدي. 

 

ويشارك دنيا في بطولة آنستونا، كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، وبسنت صيام، والعمل من تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي. 

 

كذلك تدخل درة المنافسة بمسرحية حتى لا يطير الدكان، ويشاركها في البطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، ويواصل صناع المسرحية التحضيرات لها تمهيدًا للبدء في بروفاتها خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا. 

 

كما تقف روبي على خشبة المسرح بمسرحية سيدتي الجميلة، والتي تشارك في بطولتها مع حسن الرداد، وذلك في نسخة جديدة من المسرحية الشهيرة التي قدمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار، وكانت مأخوذة عن الراوية العالمية للمؤلف جروج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وأخرجها حسن عبدالسلام.

 

أيضًا تقدم داليا البحيري بطولة مسرحية سيدتي الجميلة جدًا، ويشاركها في بطولتها أحمد وفيق، وتجسد خلال العمل شخصية إليزا بائعة الزهور، والمسرحية مأخوذة عن النص الأصلي الأجنبي لرواية سيدتي الجميلة، ومن إعداد وإخراج محسن رزق، ومن المقرر عرضها على خشبة المسرح القومي بالقاهرة. 

 

كذلك قررت رانيا يوسف تقديم مسرحية استعراضية جديدة بعنوان قمر الغجر، من كتابة وإخراج عمرو دوارة، ومأخوذة عن مسرحية قمر بنت الغجر، للكاتب محمود مكي.

 

وبدأت سمية الخشاب بروفات مسرحيتها الجديدة كازينو بديعة مؤخرًا، وتستعرض المسرحية كل ما حدث في مسرح بديعة مصابني من كواليس، بالإضافة لتفاصيل المجتمع المصري في تلك الفترة، وستقدم سمية الخشاب خلالها مجموعة من الأغانى والرقصات، ومن المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل على مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط