رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة مرشح للمشاركة في بطولة فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

أمير كرارة ـ باسم
أمير كرارة ـ باسم سمرة

يواصل أمير كرارة تحضيراته لفيلمه الجديد يوم استقالة مجرم، المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة رشحت باسم سمرة للمشاركة في بطولة العمل إلى جانب أمير، وذلك بعد انضمام محمد عبدالرحمن توتة مؤخرًا.

 

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، حول أمير كرارة الذي يجسد شخصية مجرم يدخل السجن، ثم بعد خروجه منه يقرر السفر للخارج هربًا من ماضيه، ليواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار أكشن كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك باسم سمرة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعملين، الأول مسلسل بابا المجال، من بطولة مصطفى شعبان، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، سوسن بدر، ورياض الخولي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، أما العمل الثاني مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.

 

أما أمير كرارة فيدخل منافسات رمضان 2023، بمسلسل سوق الكانتو، والذي تشاركه في بطولته مي عز الدين، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنتجة له موعد لبداية تصويره خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع التوصل لاتفاق مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

تم نسخ الرابط