رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن يجسد شخصية بلطجي ضمن أحداث فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - أمير كرارة

تعاقد محمد عبدالرحمن على المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم مع أمير كرارة، وعلم خبر أبيض أن عبدالرحمن سيجسد خلال أحداث العمل شخصية بلطجي يقيم في حارة شعبية.

 

وفيلم يوم استقالة مجرم، بطولة أمير كرارة ومحمد عبدالرحمن توتا، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، والذى ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لمحمد عبدالرحمن في دور العرض السينمائي حالياً، فيلم الدعوة عامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول شاب مستهتر تدعي عليه والدته دعوة تقلب حياته رأسا علي عقب وكل من يسير معه تتحول حياته إلي أزمات.

 

والعمل من بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، فى أول تجربة لوائل فرج مع الإخراج السينمائي. 

 

أما أمير كرارة فيواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد بطل العالم، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فيه دينا الشربيني ومها نصار وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

 

ومن المفترض أن يشارك كرارة في الموسم الرمضاني القادم 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

تم نسخ الرابط