رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام بالأرقام .. من 750 جنيه في البحث عن فضيحة إلى 40 مليون في فلانتينو

الزعيم
الزعيم

بين التجربة الأولى للزعيم عادل إمام على شاشة السينما كبطل أول، وآخر تجربة على نفس الشاشة العملاقة كبطل أوحد، فارق كبير، فى السن، الخبرة، الرؤية، وأيضا الأجر.

 

ففى أول بطولة له على الشاشة الكبيرة عام 1975، نجد أن أجر عادل إمام في فيلم البحث عن فضيحة كان 750 جنيه فقط، وبحسب صورة قديمة متداولة على السوشيال ميديا، نجد أن أكبر أجر فى الفيلم كان ليوسف وهبي والذى تقاضى 1100 جنيه، بينما حصل سمير صبري على 350 جنيه، وحصلت ميرفت أمين على 800 جنيه.

 

وفى حوار تلفزيونى سابق قال سمير صبري، إنهم فوجئوا بتلك الأرقام، وتوقعوا الحصول على مبالغ أكبر منها، مضيفاً أن أكبر أجر وقتها كان للسيدة فاتن حمامة، والتى كانت تتقاضى عن الفيلم الواحد 5 آلاف جنيه، بينما كان رشدي أباظة يحصل على 4 آلاف وهو نفس الأجر الذى يتقاضاه فريد شوقي.

 

أما آخر أعمال الزعيم على الشاشة، فكان مسلسل فلانتينو الذى عرض فى سباق رمضان 2020، وبحسب تقارير صحفية حصل عادل إمام على 40 مليون جنيه مقابل تقديم الدور.

 

ودارت أحداث المسلسل، الذى شاركت فى بطولته دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذى يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها إسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة زوجته وسيطرتها على مجريات الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط