رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. أشباح أوروبا وتسليم أهالي وكيرة والجن يجمعون 3 ملايين وخطة مازنجر الأخير بـ 88 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

واصل فيلم أشباح أوروبا تصدر شباك التذاكر، حيث حقق بالأمس إيرادات 107 آلاف جنيه، ليصل إلى مليون و245 ألف جنيه في أول أسبوع عرض له، والعمل من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

وحل ثانيًا هذا الأسبوع فيلم تسليم أهالي، وحقق بالأمس إيرادات أكثر من 96 ألف جنيه، ليجمع مليون و33 ألف جنيه خلال الأسبوع، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

وجاء في المركز الثالث فيلم كيرة والجن بإيرادات أكثر من 103 آلاف جنيه حققها بالأمس، ليصل إجمالي ما حققه هذا الأسبوع إلى مليون و30 ألف جنيه، والفيلم من بطولة نخبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وحل رابعًا فيلم عمهم بإيرادات أمس 85 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 911 ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، باسم سمرة، ومحمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم بحبك لـ تامر حسني، وحقق بالأمس أكثر من 62 ألف جنيه، أما هذا الأسبوع فوصل إلى 638 ألف جنيه، والعمل يمثل أولى تجارب تامر في الإخراج السينمائي، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وهدى المفتي. 

 

أما فيلم خطة مازنجر فحل في المركز الأخير، واكتفى بـ 2800 جنيه بالأمس، ليصبح إجمالي ما جمعه هذا الأسبوع 88 ألف جنيه، والفيلم من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله. 

 

 

 

تم نسخ الرابط