رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم ودرة وروبي وداليا البحيري ورانيا يوسف .. نجمات على خشبة المسرح قريبًا

داليا _ درة _ دنيا
داليا _ درة _ دنيا _ روبي _ رانيا

تشهد الفترة المقبلة منافسة من نوع جديد بين عدد من النجمات اللاتي قررن تقديم أعمال مسرحية جديدة.

 

من أبرز هؤلاء دنيا سمير غانم، التي تعيش حاليًا حالة من النشاط الفني، وتواصل بروفات أول مسرحية لها بعنوان آنستونا، والتي من المقرر عرضها قريبُا. 

 

وتدور أحداث آنستونا حول مطربة من حارة شعبية تجسدها دنيا سمير غانم، وتحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويظهر سامي مغاوري بدور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبة دنيا، والعمل ينتمي إلى نوعية المسرحيات الموسيقية الكوميدية، ويحتوي على 5 استعراضات تغني خلالها دنيا أغاني تتناسب مع سياق القصة، والمسرحية من تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

كذلك تعاقدت درة على تقديم مسرحية جديدة بعنوان حتى لا يطير الدكان، ويشاركها في البطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، ويواصل صناع المسرحية التحضيرات لها تمهيدًا للبدء في بروفاتها خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج أوتاكا. 

 

فيما تقف روبي على خشبة المسرح مع حسن الرداد، حيث يقومان ببطولة مسرحية سيدتي الجميلة، في نسخة جديدة من المسرحية الشهيرة التي قدمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار، وكانت مأخوذة عن الراوية العالمية للمؤلف جروج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وأخرجها حسن عبدالسلام.

 

ومن المقرر تقديم مسرحية سيدتي الجميلة ضمن فعاليات موسم الرياض، وتعد ثاني الإنتاجات المسرحية لشركة ABK BAHGAT KAMAR media pro، بعد مسرحية في نص الليل، التي عرضت في موسم الرياض أوائل العام الجاري 2022.

 

أيضًا أعلنت داليا البحيري عن تقديمها بطولة مسرحية سيدتي الجميلة جدًا، ويشاركها في بطولتها أحمد وفيق، ومن إعداد وإخراج محسن رزق، ومن المقرر عرضها على خشبة المسرح القومي بالقاهرة. 

 

كما تشارك رانيا يوسف في مسرحية استعراضية جديدة بعنوان قمر الغجر، ومن كتابة وإخراج عمرو دوارة، ومأخوذة عن مسرحية قمر بنت الغجر، للكاتب محمود مكي، وتواصل رانيا حاليًا تحضيراتها للعمل وإجراء البروفات الخاصة بالعرض. 

 

تم نسخ الرابط