رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نيكول سابا : هاجموني في لبنان بعد دوري في التجربة الدنماركية وانزعج من الشائعات التي تطارد الزعيم

نيكول سابا - عادل إمام
نيكول سابا - عادل إمام

حلت نيكول سابا ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وكشفت عن كواليس في بداية حياتها الفنية، كما تحدثت عن أمور عديدة في حياتها الشخصية وعلاقتها مع ابنتها. 



 

وقالت نيكول : أصبحت لدي جرأة على المسرح أثناء إحياء حفلاتي الغنائية وأحرص على أن يكون الجمهور متفاعلاً معي دائما، والجو العام في لبنان أدخلني في حالة مزاجية غير جيدة في السنوات الأخيرة، وابنتي نيكول أخذت من وقتي كثيرا.

 

وتابعت : أنا مش أم مودرن في التربية، وكذلك في الفن والحب وغيرها من الأمور، فأنا أنتمي إلى مدرسية فكرية قديمة نوعا ما.

 

واستكملت : جمهور الفور كاتس كان بالآلاف في مصر، وكنا بسطاء جدا وقريبين من جيل الشباب وقتها، ولم تحدث بيننا خلافات كما قيل، وكنت أعمل في مجال الإعلانات وكموديل، وقررت أن أحقق نجاحات بمفردي، كما حققنا كل ما يمكن تحقيقه من نجاح، ولدينا العديد من الذكريات التي لا تنسى سويا، مضيفة: عملت فلوس وجبت عربية بسبب الإعلانات.

 

وأضافت : أختي نادين لعبت أدوار هامة مع فاروق الفيشاوي ومحمود ياسين، وبعدها ابتعدت عن الوسط الفني والأضواء والشهرة وعاشت في مصر منذ 30 سنة، ولكنني أكملت في الحياة الفنية، وأنا بحب مصر جدا، وحققت نجاحات كبيرة بها. 

 

وواصلت : الزعيم عادل إمام يعني الكثير لي، وأدعو له بالخير والصحة دائما وأن تبتعد عنه الشائعات السخيفة، وفيلم التجربة الدنماركية وش السعد عليا، ولو طلب مني أني أعمل الدور ده دلوقتي مش هعرف أعمله.

 

تكمل : كنت أول مرة أمثل، ومكنتش متوقعة النجاح ده، ومكنتش أعرف أعمل إيه بعد النجاح ده،  واتكرهت في الفترة دي بلبنان لأن الدور جرئ واتهاجمت بسببه، لأن فى ناس مش عايزالك النجاح طالما برا بلدك.