رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوكس أوفيس الأسبوع .. تسليم أهالي وكيرة والجن فى الصدارة وخطة مازنجر والدعوة فى المؤخرة بـ 200 ألف جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم تسليم أهالي شباك التذاكر الأسبوعي، حيث حصد بالأمس 112 ألف جنيه، مما يعني تحقيقه مليون و453 ألف جنيه هذا الأسبوع، فيما يقترب في إجمالي إيراداته من 30 مليون جنيه في 50 يوم عرض بالسينمات، والفيلم بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 



 

فيما حل ثانيا هذا الأسبوع فيلم كيرة والجن، بإيرادات أمس 114 ألف جنيه، ليجمع مليون و336 ألف جنيه خلال الأسبوع، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 116 مليون جنيه في أقل من 3 شهور عرض، والعمل بطولة نخبة من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وهند صبري، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وجاء فيلم عمهم في المركز الثالث، واقترب بالأمس من 105 ألف جنيه إيرادات، ليحصد هذا الأسبوع مليون و66 ألف جنيه، ويصل إلى 52 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 75 يوم عرض بالسينمات، والفيلم بطولة محمد إمام، محمد سلام، محمد ثروت، وهدى المفتي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.  

 

فيما حل رابعا فيلم بحبك بإيرادات أمس أكثر من 66 ألف جنيه، واقتربت هذا الأسبوع من 715 ألف جنيه، وتجاوز العمل 53 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 75 يوم عرض، والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.  

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم خطة مازنجر بإيرادات أمس 15 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى 150 ألف جنيه، أما في إجمالي إيراداته فاقترب من تحقيق المليون الثاني خلال أيام بعد أقل من شهر عرض، والعمل بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله. 

 

وحل سادسًا فيلم الدعوة عامة بإيرادات أمس 4 الآف جنيه، ووصل خلال هذا الأسبوع إلى 66 ألف جنيه، ليجمع مليون و635 ألف كإجمالي إيرادات في أكثر من شهر على طرحه بالسينمات، والفيلم بطولة محمد عبدالرحمن توتة، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.