رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منة شلبي وأحمد أمين ورحمة أحمد ونور النبوي .. الأفضل في جوائز مهرجان القاهرة للدراما

نجوم مسلسلات رمضان
نجوم مسلسلات رمضان

انتهت أمس، فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، وتم تكريم أفضل النجوم والأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الأخير 2022. 



 

وحصد تتر مسلسل المشوار جائزة أفضل تتر، بينما حصل مسلسل فاتن أمل حربي على جائزة أفضل موسيقى تصويرية للموسيقار خالد الكمار، أما المهندس أحمد عباس فحصد جائزة أفضل ديكور عن مسلسل جزيرة غمام، فيما ذهبت جائزة أفضل تصوير لـ إسلام عبدالسميع عن مسلسل جزيرة غمام، وحصد عبدالرحيم كمال جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل جزيرة غمام، وحصلت كاملة أبو ذكري على جائزة أفضل مخرج عن مسلسل بطلوع الروح.

 

وذهبت جائزة أفضل ممثلة صاعدة لـ رحمة أحمد عن مسلسل الكبير أوي 6، وجائزة أفضل ممثل صاعد حصدها نور النبوي عن مسلسل راجعين يا هوى، وفازت ندى موسى بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن مسلسل المشوار، وأفضل ممثل دور ثاني فاز بها رياض الخولي عن مسلسل جزيرة غمام، وجائزة أفضل مسلسل كوميدي كانت من نصيب مسلسل راجعين يا هوى، فيما فازت منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة، وأحمد أمين أفضل ممثل، أما جائزة أفضل مسلسل فذهبت لـ جزيرة غمام. 

 

الجدير بالذكر أن إدارة المهرجان منحت عدد كبير من النجوم الكبار جوائز الإبداع في الدراما وهم سميحة أيوب، نادية الجندي، نبيلة عبيد، صفية العمري، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، ومحسن محي الدين، وذلك تقديرًا عن إسهامتهم في تقديم الأعمال في الدارما المصرية خلال السنوات الماضية.