رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد السقا : أنا اتفطمت فنياً على إيد يحيى الفخراني في مسلسل ألف ليلة وليلة

أحمد السقا
أحمد السقا

حصد أحمد السقا بجانب أبطال الأجزاء الثلاثة من مسلسل الاختيار على تكريماً من قبل إدارة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة يحيى الفخراني، وتحت إشراف وتنظيم نقابة المهن التمثيلية بقيادة أشرف زكي.



 

وقال السقا عند صعوده إلى المسرح لنيل التكريم : أنا اتفطمت فنياً على إيد يحيى الفخراني منذ عملي معه في بدايتي في مسلسلي ألف ليلة وليلة، وفي نصف الربيع الأخر، ورد الفخراني عليه : الحمد لله إنك فلحت. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا تحضيراته لمسلسل الجديد وزن الريشة، المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل، والعمل مكون من 8 حلقات، ويعد أولى تجارب السقا في دراما المنصات، ويشاركه في بطولته كل من غادة عادل، شريف سلامة، أسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي. 

 

فيما ينتظر السقا عرض فيلم السرب خلال الفترة المقبلة، ويشاركه في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، والعمل من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وجدير بالذكر أن أحمد السقا حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، الذي جمعه بـ كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، كما ضم العمل نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد رياض، أمير المصرى ومحمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.