رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منة شلبي : مشهدي في بيت الأرامل بعد وفاة زوجي هو الأصعب في مسلسل بطلوع الروح

منة شلبي
منة شلبي

حرصت منة شلبي على حضور فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي انطلق منذ قليل من مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وتتنافس خلاله عدد من الأعمال الدرامية على الجوائز والتكريمات.



 

وقالت منة في لقاء على هامش حضورها الفعاليات : كلنا تعبنا في مسلسل بطلوع الروح وظروف التصوير كانت صعبة جدًا، وشاركنا نجوم كبار من دول الوطن العربي، كما أن المخرجة كاملة أبو ذكري تشعر بالقلق دائمًا، وتهتم بكافة تفاصيل العمل.

 

وتابعت : كل مشاهدي في المسلسل كانت مُتعبة، ولكن أصعبهم مشهدي أثناء الإدلاء ببياناتي في بيت الأرامل بعدما اعتقدت أن زوجي توفى في عملية إرهابية مع جماعة داعش، الدور تطلب مني العديد من الانفعالات المختلفة والمشاهدة المؤثرة. 

 

ويذكر أن مسلسل بطلوع الروح حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير، وشارك منة شلبي في بطولته كل من إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، وكان من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

فيما تواصل منة شلبي تحضيراتها لمسلسل جديد تخوض به سباق دراما رمضان المقبل 2023، من إنتاج صادق الصباح، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه عبر قنوات MBC، وجاري الاتفاق على باقي تفاصيله والتعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل.

 

وجدير بالذكر أن منة قد عرض لها مطلع هذا العام 2022 فيلم الجريمة من بطولة أحمد عز، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيد رجب ونبيل عيسى، وكان قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، أيضًا فيلم مسلسل من أجل زيكو، مع كريم محمود عبدالعزيز، وحققا نجاح كبير وقت عرضهما.